|

مصرف الراجحي يطلق أعماله في الأردن غداً الأربعاء 2011/3/23م

Share |

أعلن مصرف الراجحي عن الانتهاء من إجراءات تأسيس فروعه للمصرف في المملكة الأردنية الهاشمية والذي سيباشر أعماله فيها رسمياً اعتباراً من اليوم الأربعاء 23/03/2011م.

أعلن ذلك العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الأستاذ عبد الله بن سليمان الراجحي الذي أوضح أن المصرف سينطلق بفرعين تمهيداً لافتتاح عدة فروع مستقبلاً في عدة مدن أردنية .

وبهذا تكون السوق الأردنية هي ثالث الأسواق خارج السعودية التي يقدم مصرف الراجحي خدماته ومنتجاته فيها بعد ماليزيا والكويت في إطار خططه للتوسع خارجيا بشكل مدروس يحقق أهداف المصرف الإستراتيجية و يكون له بإذن الله اثر إيجابي على أرباح المصرف مستقبلاً.

وقال العضو المنتدب أن مصرف الراجحي في الأردن سيقدم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات والتي تتميز بتلبيتها لاحتياجات العملاء حيث حققت منتجات المصرف نجاحا كبيرا جعلته في موقع الصدارة لجهة الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية ، وفي موقع المنافسة في الأسواق الجديدة التي أطلق أعماله بها.

وأضاف أن فروع المصرف في الأردن ستلعب دورا مهما لنمو التجارة والأعمال عبر الحدود بين البلدين، مؤكدا أن المصرف سيقدم جميع الخدمات والمنتجات وفق أعلى المعايير وأفضل التقنيات المصرفية المعروفة عالميا.

واختتم العضو المنتدب تصريحه بتقديم شكر وتقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة مصرف الراجحي والعاملين فيه إلى السلطات النقدية في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية على دعمهم ومؤازرتهم للمصرف.

ومعلوم أن المصرف أطلق أعماله رسميا في ماليزيا في أكتوبر 2006 في ماليزيا عبر12 فرعا ، وحاليا ارتفع عدد الفروع إلى 20 فرعا ، وفي الربع الثالث من العام الماضي 2010 أطلق المصرف أعماله رسميا في دولة الكويت.

الوسوم: , , , ,

4 تعليقات على مقال “مصرف الراجحي يطلق أعماله في الأردن غداً الأربعاء 2011/3/23م”

  1. هند قال:

    بدايه موفقـــــــــــــــه ان شاء الله …
    بس كيف نقدر نقدم لها حتى نحصل على وظيفه …….

  2. م قال:

    http://www.alrajhibank.com.jo
    موقع الراجحي الأردن الشميساني, عماره 67
    شارع عبد الحميد شرف
    عمان

  3. م قال:

    موقع فرع الراجحي في الأردنwww.alrajhibank.com.jo

  4. احمد قال:

    السلام عليكم ورحمة الله
    اسأل الله لكم التوفيق والسداد والبركة
    ارجو لكم نجاح باهر والتوفيق في بلدنا الاردن لأننا بحاجه الى مصارف اسلامية بارك الله لكم.

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك