|

البنك السعودي الهولندي يتعاقد مع HP لتزويده بالجيل الجديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية

Share |

البنك السعودي الهولنديأعلن “البنك السعودي الهولندي” عن اختياره لشركة “إتش بي” HP لتطوير وتسليم برنامج للقنوات المصرفية المتعددة. وسيكون من شأن هذا البرنامج أن يمدّ عملاء البنك بتجربة متكاملة وغنيّة ومترابطة عن طريق الإنترنت وضمن الخدمات المصرفية الهاتفية المتنقّلة وماكينات الصراف الآلي ومراكز خدمة العملاء وفروع البنك.

وسيعمل برنامج القنوات المصرفية المتعددة على توفير أحدث التقنيات التي تتيح للبنك أن يحسّن وبشكل ملحوظ من الخدمات التي يقدّمها حالياً، وتؤمن في الوقت ذاته مرونةً فائقة للبنك في إضافة خدمات جديدة في المستقبل. وبناءً على ذلك، سيشكّل هذا البرنامج الخطوة الأولى على طريق الابتكار الذي يتّبعه “البنك السعودي الهولندي” ويسير فيه جنباً إلى جنب مع شركة “إتش بي” ليتعاونا معاً في استحداث أفضل الحلول لعملاء البنك.

وبهذه المناسبة قال المهندس مبارك الخفرة، رئيس مجلس إدارة “البنك السعودي الهولندي”: “إن تقديم برنامج القنوات المصرفية المتعددة يعتبر خطوةً بالغة الأهمية نحو تقديم مستوىً أفضل من الخدمة إلى عملاء البنك”. أما بيرند فان ليندر، العضو المنتدب في “البنك السعودي الهولندي”، فقال: “ستعمل شراكتنا مع ’إتش بي‘ على تقديم تقنيات مبتكرة تتيح لنا المواظبة على تجديد وتحسين الحلول التي نقدّمها.”

وفي هذا السياق قال باسم بوزيد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للخدمات المؤسسية في “إتش بي” في منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا: “يوضّح المشروع التعاوني هذا التزام ’إتش بي‘ بالشراكة طويلة الأمد مع ’البنك السعودي الهولندي‘ وبسوق الخدمات المالية في المملكة العربية السعودية.”

 

 

البنك السعودي الهولندي و HP

الصورة جلوساً من اليمين: المهندس الخفرة رئيس مجلس إدارة البنك السعودي الهولندي أثناء توقيع الاتفاقية مع زياد مرتجى مدير عام إتش بي في السعودية

 

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك