|

مصرف الراجحي يطلق برنامج إعادة التمويل الشخصي لعملائه

Share |

مصرف الراجحيأطلق مصرف الراجحي برنامج إعادة التمويل لعملائه الذين لديهم تمويل شخصي حالي ويرغبون بالحصول على تمويل آخر لتلبية احتياجات إضافية أو الذين يرغبون بالاستفادة من التمويل بعد أن تغيرت رواتبهم.

ويستطيع العميل من خلال هذا البرنامج الحصول على أقصى حد ممكن للتمويل الإضافي مع الأخذ بعين الاعتبار أقساطه  الحالية لتمويل شخصي أو لأكثر من تمويل، وبدون الحاجة لسداد مبكر لتمويله الحالي ، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم تجاوز القسط الشهري النسبة المحددة من الراتب نظاميا .

وسيقدم البرنامج الجديد صيغة لإعادة التمويل الملائمة لتلبية احتياجات عملاء مصرف الراجحي وتسهيل حياتهم خاصة وأن العميل يبحث عن ما هو أفضل وأنسب له ، وبالتحديد تمويل بمبلغ أكبر وبنسب مرابحة أفضل .

ومن أهم مميزات إعادة التمويل هو الحصول على التمويل الإضافي بأقصى مبلغ ممكن للعميل دون الحاجة للسداد المبكر لتمويله الحالي وفي ذلك توفير دفع أرباح السداد المبكر أو عدم الحاجة للاستعانة بجهات أخرى للسداد المبكر ودفع الرسوم لها.

كما يتميز البرنامج بسرعة الحصول علي إعادة التمويل خلال 30 دقيقة ، إتاحة الفرصة حتى لو كان للعميل أكثر من عقد تمويل مع المصرف ، طالما أنه لا يتجاوز سقف الاستقطاع المسموح به من الراتب ، وتسديد مبلغ إعادة التمويل حتى 5 سنوات.

ويتاح إعادة التمويل للمواطنين وللمقيمين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي و الجهات المعتمدة في القطاع الخاص.

يشار إلى أن مصرف الراجحي هو المصرف الأول في المملكة في تمويل الأفراد من حيث عدد العملاء، كما أنه يقدم برنامج التمويل وإعادة التمويل في أي من فروعه المنتشرة في المملكة والبالغ عددها أكثر من 550 فرعا وقسما نسائيا ، كما يمكن للعملاء تقديم طلب مبدئي عبر الهاتف المصرفي أو عبر موقع المصرف على الإنترنت.

وتتنوع برامج التمويل في مصرف الراجحي ويأتي في مقدمها برنامج ” وطني ” لتقسيط الأسهم السعودية الذي يتميز بمرونته الاستثمارية والتمويلية وإعطاء الخيارات المتعددة للعميل ، وبرامج تمويل العقارات لإغراض السكن أو الاستثمار ، وكذلك تمويل شراء السيارات عبر عدة برامج مختلفة تناسب جميع الاحتياجات.

الوسوم: , ,

5 تعليقات على مقال “مصرف الراجحي يطلق برنامج إعادة التمويل الشخصي لعملائه”

  1. خالد قال:

    اقتراح: لماذا لا يتم التامين على برامج التمويل من مصرف الراجحي ؟ خصوصا ان لدى الشركة على الاقل تعاون مع الراجحي تكافل وبذلك نتجاوز نحن العملاء عذر البنك بعدم اسقاط المديونيه (في حالة الوفاة او العجز الكلي) لان التامين غير جائز !!! ؟ انا لا اتمنى ان انتقل الى بنك اخر ولكن في نفس الوقت لا اتمنى ان اصعب الحياة على عائلتي في حالة الوفاة لا سمح الله .

  2. ابو سعيد قال:

    اش الفايدة من هذا كله انا مقدم علية يوم الاربعاء وقال الموضف انهم رح يرسلون رساله على جوالي خلال يومين واجية السبت انفذ
    وبعدين والمهم اش دخل سمه في القروض ولا علشان الاتصالات علي فاتورة بمبلغ قدرة ولله ظلم رفضو يعطوني القرض ورفضو يسددن هم الاتصالات ويخصمونها من القرض

  3. سامي قال:

    السلام عليكم افيدوني اخواني لديه ثلاثه عقود معى الراجحي تميل اساسي وتمويل مؤجل وتمويل اضافي هل استفيد من النظام الجديد علما مضى على التمويل الاساسي اكثر من سنتين والمؤجل حين الانتهاء من التمويل الاساسي يبدا سداده والتمويل الاضافي اخذته بشهر سبعه وجاري في سداده بقسط مريح جدا اعننا الله واياكم على سداد هذه القروض وشكرا

  4. محمد قال:

    انا بسال عن القرض ابغى اشترى سيارة ممكن كم تعطونى وكم الفائدة وكيف السداد عاما بان راتبى 3500 ريال وشكرا

  5. عندي اقتراح لونرفع القرض الى 25 راتب بيكون افضل للمقترض تزامننا مع غلا المعيشه بشكل موطبيعي

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك