|

البنك السعودي الهولندي سيُقدم 3 برامج تمويل عقاري في معرض الرياض للعقارات 15

Share |

البنك السعودي الهولنديسوف تنطلق فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني يوم الأحد 29 أبريل وتستمر حتى يوم الأربعاء 2 مايو، وقد أعلن البنك السعودي الهولندي عن مشاركته بالمعرض، حيث سيقدم البنك لزوار المعرض وعملائه عروضاً خاصة ضمن برنامج اليُسر لتمويل العقار، لتمكينهم من امتلاك منزل أحلامهم بسهولة ويُسر، من خلال اعتزام البنك إصدار موافقة فورية خلال أيام المعرض على طلبات التمويل، إلى جانب تقديمه لتسهيلات فتح الحسابات المصرفية والإصدار الفوري لبطاقات الصرف الآلي.

البنك السعودي الهولندي سيُقدم 3 حلول تمويلية عقارية جديدة

كما أعلن البنك السعودي الهولندي أنه بالتزامن مع مدة المعرض سيتم طرح ثلاثة حلول تمويلية عقارية جديدة تتيح مزيداً من الخيارات أمام العملاء الراغبين بامتلاك وحدات عقارية على اختلاف فئاتها، حيث تتضمن الحلول الجديدة  مايلي:

- برنامج التمويل العقاري بالتُضامن وهو الذي يمكّن العميل التضامن مع أحد أفراد أسرته للحصول على تمويل مشترك لامتلاك منزل.

- برنامج “نقل مديونية العقار” وهو يمكن العميل من نقل التزاماته التمويلية الحالية من جهات بنوك أو شركات تمويل عقاري أخرى إلى البنك السعودي الهولندي وبنسبة وشروط أفضل للعميل.

- برنامج  “إعادة التمويل” وهو يُتيح للعملاء إمكانية الحصول على التمويل اللازم لغرض البناء أو تجديد العقار في حال إمتلاكهم لقطعة أرض أو منزل قائم.

برامج اليُسر للتمويل العقاري: تقوم على الصيغ المجازة من الهيئة الشرعية لدى البنك والمتضمنة صيغة “المرابحة” القائمة على تمويل العملاء لشراء العقار المرغوب من خلال تملك البنك للعقار تملكاً تاماً ومن ثم بيعه للعملاء عبر دفعات شهرية ولمدة معلومة، إلى جانب صيغة “الإجارة مع الوعد بالتمليك” والتي يقوم البنك بموجبها بامتلاك العقار تملكاً تامة ومن ثم تأجيره للعملاء عبر دفعات شهرية ولمدة معلومة كذلك.

الوسوم: , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك