|

مصرف الراجحي يُتيح لعملائه تجديد البطاقة البنكية عن طريق صراف الراجحي

Share |

مصرف الراجحيأعلن مصرف الراجحي عن إطلاقه خدمة جديدة من توعها وهي “تجديد بطاقة الصراف الآلي عبر صراف الراجحي ” حيث تتيح هذه الخدمة لعملاء مصرف الراجحي طلب تجديد بطاقة الصراف الآلي قبل 60 يوماً من إنتهاء البطاقة عبر أجهزة الراجحي للصراف الآلي، مع إمكانية اختيار  الفرع الذي يرغب بإستلام البطاقة منه بدون إلزام العميل بمراجعة الفرع الذي فتح حسابه به.

وسيتم اصدار جميع طلبات تجديد بطاقات الصرف الالي مركزيا وارسالها للفروع وحال وصولها للفرع سيتم ارسال رسالة نصية على جوال العميل تدعوه لاستلام البطاقة المجددة من الفرع الذي اختاره.

فوائد تجديد بطاقة الصراف عن طريق صراف الراجحي

تهدف خدمة مصرف الراجحي الجديدة إلى تسهيل وتنظيم عملية تجديد بطاقة الصراف الآلي بحيث يكون لدى العميل المدى الزمني المناسب والمريح ، والخيار الأفضل له لجهة موقع الفرع حتى تتم هذه العملية بكل يسر وسهولة ، كما تهدف إلى تنظيم زيارات الفروع لتجديد بطاقات الصراف الآلي ، الأمر الذي يساعد موظفي الفروع على تقديم خدمة أفضل .

جدير بالذكر أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة والبالغة أكثر من 15مليون بطاقة حسب إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي مع نهاية شهر مايو 2012.

الوسوم: , , ,

تعليق واحد على مقال “مصرف الراجحي يُتيح لعملائه تجديد البطاقة البنكية عن طريق صراف الراجحي”

  1. terad alenazi قال:

    فكرة ممتازة وياليت يتم تطبيقها في جميع البنوك ..

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك