|

بنك الجزيرة هو أول بنك سعودي يُقدم خدماته لذوي الاحتياجات السمعية

Share |

بنك الجزيرةأثناء جولتنا على مواقع البنوك السعودية على شبكة الإنترنت لجمع أحدث الأخبار والعروض وجدنا لدى بنك الجزيرة أمراً يستحق التقدير والإشادة، حيث أصبح الآن بإمكان ذوي الاحتياجات السمعية الحصول على خدمات مصرفية كاملة بشكل طبيعي وسهل ومرن من بنك الجزيرةكما هو كموضح بالفيديو أعلاه.

استحق بنك الجزيرة بعد تقديمه لهذه الخدمة أن يكون البنك السعودي الأول الذي يُقدم خدمات مصرفية كاملة لذوي الاحتياجات السمعية، إن بنك الجزيرة أصبح يقوم بعمل إنساني رائع ويقدم حق طبيعي مُستحق لذوي الاحتياجات السعمية وهو الخق الذي غفلت عن تقديمه بقية البنوك السعودية.

بنك الجزيرة يقدم 3 فروع لذويّ الاحتياجات السمعية

لقد قام بنك الجزيرة مشكوراً بتجهيز ثلاثة فروع على مستوى السعودية يتوفر فيها موظفين يتقنون مهارات التخاطب مع ذوي الاحتياجات السمعية ليجعلوا العمليات المصرفية أكثر سهولة ومتعة، وتقدم هذه الخدمة خلال ساعات عمل بنك الجزيرة من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً من السبت الى الاربعاء.

يُمكن لذوي الاحتياجات السعمية إنجاز كافة العمليات المصرفية مثل فتح حساب مصرفي جديد أو استخراج بطاقة صراف آلي وإنجاز عمليات الاكتتاب في الأسهم واستخراج بطاقات الائتمان وكافة العمليات المصرفية للأفراد.

فروع بنك الجزيرة لذوي الاحتياجات السمعية

- الرياض: طريق الملك فهد

- جدة: طريق النهضة.

- الخُبر: فرع الهدا.

الوسوم: , , , ,

يُسعدنا المُشاركة بتعليقك