من نحن

نحن في موقع “أموالي” نافذة الفرد على الخدمات المالية الشخصية حيث نقدم المعلومة و النصائح الاسترشادية و برامج التوعية الاقتصادية التي تهدف إلى تعزيز و رفع ثقافة الفرد المالية اليومية و وسائل التخطيط المالي و زيادة معرفة الفرد لمزايا و مخاطر المنتجات المصرفية و برامج الادخار و الاستثمار و برامج التمويل الشخصي و التأمين التي تمس حياة الفرد و عائلته.

الموقع العربي الأول

نحن الموقع العربي الأول المتخصص في التعريف وشرح الخدمات المالية الشخصية التي تقدمها المصارف والبنوك والمؤسسات المالية العاملة في مجالات المصرفية الشخصية أو الاستثمار. الموقع موجه للناطقين باللغة العربية في أرجاء المعمورة المهتمين بالتخطيط المالي الشخصي والعائلي ومعرفة الطرق الصحيحة لضمان وحماية أموالهم وخصوصيتهم المالية الشخصية.

صحافة إلكترونية متخصصة

يقدم الموقع صحافة مالية إلكترونية متخصصة جديدة همها القارئ والمستهلك النهائي (المواطن المقيم) تقدم الخبر و التقرير و الحوار و مقالات الرأي للخبراء و المختصين في التخطيط المالي و الاستثمار و الادخار و التأمين و التمويل و العقار.

أسلوب محتوى جديد

ينتهج الموقع في طرحه ومحتواه أسلوب تعليمي شيق يسترشد بالخطوات و الطرق الأفضل للتخطيط المالي الشخصي والعائلي، حيث يتميز ببساطة وسلاسة صياغة المحتوى العام للموقع لتكون وجبه توعية سهلة مستساغة و نافعة لمتصفحي الموقع.

كل ماهو جديد

يستعرض الموقع أحدث الخدمات والمنتجات التي تقدمها المصارف و الشركات الاستثمارية و التمويلية لزائر الموقع مع شرح لهذه الخدمات والتعريف بمزاياها و فوائدها التي تعود على الفرد، إن موقع “أموالي” هو مصدر معلومات الأفراد عن الخدمات المالية الشخصية وطريقتهم لحياة مالية آمنة.